جديد الموقع

3 تطبيقات تستعمل كاميرا هاتفك الذكي في استخدامات اخرى غير تسجيل الفيديو أو تصوير وجهك الجميل (أندرويد)

- السلام عليكم ورحمة الله ,  من الواضح أنك سوف تستخدم كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك لالتقاط صور شخصية مذهلة بابتسامة عريضة، ولكن هناك خيارات أخرى يمكنك الاستفادة منها باستغلال كاميرا هاتفك ، ويجب أن تكون على علم بها.في هذه التدوينة سنتعرف سريعا عن 3 استخدامات التي يمكنك القيام به مع كاميرا هاتفك الذكي بمساعدة من 3 تطبيقات على جوجل بلاي.

1. المترجم الفوري
من الاشياء الجميلة التي يقدمها لك هاتفك الذكي هي امكانية ترجمة اي نص الى لغة ، والامر يشمل كذلك حتى الترجمة الفورية لاي لافتة في الشارع العام ، او اي مكان اخر ، فقط من خلال الكاميرا . التطبيق الذي يقدم لك هذه الميزة هو تطبيق من جوجل "Google Translate" الذي يتيح لك الترجمة بـ28 لغة .
رابط التحميل : من هنا

2.إجراء مسح للمستندات الخاصة بك
الهاتف الذكي الخاص بك يمكن أن يكون بمثابة ماسح ضوئي الذي يصاحبك في كل مكان ، الآن بامكانك عمل نسخ لاي وثيقة او مستند وتحويله الى نص قابل للتحرير. CamScanner هو خيار متاح للاندرويد.
رابط التحميل : من هنا

3.اكتشاف النجوم
بفضل تطبيقات الواقع المعزز يمكنك الآن تحويل هاتفك الى ما يشبه منظارأو تلسكوب لاكتشاف السماء والنجوم . يمكنك تجربة تطبيق "SkyView" المتوفر لنظام الاندرويد ، التطبيق يستخدم كاميرا هاتفك لتحديد النجوم ومجموعات الكواكب من دون تلسكوب.عند رفع هاتفك للسماء تظهر لك أماكن النجوم وأسامي كل نجمة أو مجموعه نجوم.
رابط التحميل : من هنا

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات