جديد الموقع

أحصل على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب، الفايبر، التانجو، و الفيسبوك


- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أسهل الطرق واضمنها للحصول على رقم امريكي خاص يحتكرها الان تطبيق voxox بعد ان فشلت بقية التطبيقات Text plus و Text one التي كان لها في السابق نصيب في هذا المجال وفي الحفاظ على خدمتها, حيث اصبحت الارقام التي تمنحها للمستخدمين ارقاما غير صالحة للاستخدام على التطبيقات التي يسعى المستخدمين بالاعتماد على الارقام الامريكية لتفعيلها كتطبيق الواتس اب والفايبر واللاين والتانجو وغيرهم الكثير.
- تطبيق voxox يمنحك الان رقما صالحا وفي بعض الاحيان رقما متميزا يمكنك اعتماده واستخدامه وسيبقى حكرا لك في اجراء الاتصالات والرسائل وكأنه تستخدم رقما مسجلا بشكل رسمي.

شرح طريقة الإستعمال :
- لتحصل على رقم امريكي قم اولا بتحميل تطبيق voxox من هنا : رابط التحميل
- بعد التثبيت والتشغيل ومن واجهة الاعداد الاولى قم بالضغط على زر Sign me up لانشاء حساب جديد.
- قم بادخال بياناتك الرسمية, اعمل على تحديد كود الدولة الصحيح وكتابة رقمك الفعلي حيث سيعمل تطبيق voxox على ارسال كود التفعيل الخاص بحسابك برسالة نصية Sms اليه.
- ادخل اسم مستخدك وكلمة مرور ثم اضغط على Sign me وهنا انتظر رسالة كود التفعيل.
-  سينتقل بك التطبيق الى صفحة لادخال كود التفعيل اعمل على كتابته لتنتقل حينها الى واجهة التطبيق الرئيسية :
- لتتعرف على رقمك الامريكي الجديد, اضغط على تبويب More.
- سيمنحك التطبيق رصيد بقيمة دولار امريكي يمكن استخدامه للاتصالات الدولية خارج الولايات المتحدة كما يمكنك شحنه عند الحاجة لكنه يبقى مجانيا لو قمت بالاتصال على رقم امريكي اخر.
- مايعنينا هنا هو استخدام الرقم واعتماده على تطبيقات التواصل مثل الواتس اب.
- سيعمل التطبيق ومنذ اللحظة في خلفية النظام وسيعمل على الرنين كلما تم الاتصال بك على هذا الرقم كما لو كنت تعش في امريكا.
لتفعيل واستخدام الرقم مع تطبيق الواتس اب كرقم وحيد ورئيس او كرقم ثاني عند استخدامك لتطبيق OGWHATSAPP.
- ادخل رقمك الامريكي واضغط OK, سينتقل بك التطبيق الى صفحة التفعيل Sms Verification والعد التنازلي 5 دقائق وبما ان الرسالة التي تتضمن كود التفعيل لن تصل الى هاتفك الحالي بل الى صندوق الرسائل في تطبيق Voxox , اعمل على العودة الى التطبيق والى تبويب Messages حيث ستجد رسالة التفعيل من الواتس اب متضمنة لكود التفعيل.
ليس بالضرورة هنا ان تعمل على نسخ الكود والعودة الى تطبيق الواتس وانتظار العد التنازلي حتى النهاية لادخال الكود وان كان هذا الاجراء صحيح, بل اعمل على الضغط على الرابط الموجود اسفل رسالة التفعيل :
v.whatsapp.com
- سيعمل تطبيق الواتس اب حينها على التقاط كود التفعيل مباشرة وتفعيل عمل التطبيق بالرقم الامريكي الجديد.

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات