جديد الموقع

تطبيق MobiSaver لاستعادة الملفّات المحذوفة على أندرويد

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي, برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل, برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات, تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل, برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد, برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال, تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي, برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري.

في أجهزتنا الذكية نملك ملفات مهمة: جهات اتصال، صور، محادثات، فيديو، ملفات دراسة وعمل وغيرها، قد نفقدها مضطرين أو عن طريق الخطأ، لكن هل يمكن أن نسترجعها؟ نعم يمكننا ذلك عبر تطبيق MobiSaver فلنتعرف عليه !
كما لا يخفى عليكم، فكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لاسترجاع الملفات التي فقدوها من الأندرويد، سواء صور أو فيديو، أو محادثات، أو سجلات صوتية، أو غيرها من الملفات المتنوعة التي كانت على الجهاز، اليوم نوفر لكم تطبيق MobiSaver، من خلاله يمكنكم استرحاع الملفات المفقودة من الأندرويد.
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي, برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل, برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات, تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل, برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
تطبيق MobiSaver من شركة EaseUS المُتخصصة بتطبيقات استعادة المعلومات، هو تطبيق مُخصص لاستعادة المعلومات من أجهزة أندرويد. التطبيق يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، ومن ثم تحتاج إلى وصل هاتف الأندرويد (أو الحاسب اللوحي) إلى الكمبيوتر، حيث يُتيح لك MobiSaver الكثير من خيارات الاستعادة الفعالة.

يُتيح التطبيق استعادة رسائل SMS المحذوفة، وجهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو والصوت والمُستندات، سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف أو من بطاقات SD. كما أن التطبيق يُتيح الاستعادة بغض النظر عن طريقة فقدان المعلومات، سواء كان ذلك بالحذف الخاطىء، أو نتيجة استعادة حالة المصنع (الفورمات)، أو نتيجة خطأ ما بعد القيام بعملية رووت أو تثبيت (روم) جديد أو ما شابه، أو حتى نتيجة خطأ من نظام التشغيل نفسه أو نتيجة هجمة فيروسية خبيثة.
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي, برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل, برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات, تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل, برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
استخدام التطبيق بسيط جدًا، كل ما عليك القيام به هو وصل الهاتف أو الحاسب اللوحي بجهاز الكمبيوتر، القيام بعملية المسح Scan، وسيبدأ التطبيق بعرض جميع الملفات والمعلومات المحذوفة مع إمكانية استعادتها.
رابط تحميل برنامج MobiSaver: 
MobiSaver

ليست هناك تعليقات