جديد الموقع

تطبيق (Mobikim TV) الجديد لمشاهدة القنوات الرياضية و البرامج و المسلسلات علي هاتفك مجاناً و بدون إعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,هل مللت من كثرة التطبيقات التي تقوم بعرض قنوات BeIn Sports الرياضية وغيرها من القنوات الاخري من توقف العديد منها بالاضافة الي إحتاج بعض هذه التطبيقات الي اكواد تفعيل او لإن بعضهم يعمل لفترة وجيزة ثم يتوقف ؟ اليوم ستقوم بحل كل هذه المشاكل من خلال تطبيق جديد تم طرحه منذ عدة ايام وهو تطبيق Mobikim TV الذي يحتوي علي معظم القنوات الرياضية كالبين سبورت بالاضافة الي مجموعة كبيرة من قنوات ال Nile Sat .
شرح وتحميل تطبيق Mobikim TV :
في البداية عليك ان تقوم بتحميل التطبيق و بعد ذلك عليك ان تقوم بتثبيته علي هاتفك - روابط التحميل أسفل المقالة -
معلومة : هذا التطبيق غير متوفر علي جوجل بلاي فلذلك عليك ان تقوم بتحميله ملف ال APK الخاص بالتطبيق Mobikim TV APK وبعد ان تقوم بتثبيته وتشغيله علي هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وبجانبها ستجد قسم خاص بالرياضة وبالضغط عليه ستظر لك العديد من القنوات الرياضية كما تري بالصور التالية :


بالضغط علي إسم القناة يتم فتحها بجودة عالية جداً بالاضافة الي إمكانية مشاهدة العديد من القنوات الاخري كقنوات المسلسلات والافلام .
والافضل في هذا التطبيق هو قسم أفضل المسلسلات والإنمي فبالدخول عليه ستجد مجموعة كبيرة من البرامج التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم وبالضغط علي إسم البرنامج الذي تريد مشاهدته سيطلب منك ان تقوم بكتابة رقم الحلقة التي تود مشاهدتها ويقوم بعرضها بشكل مجاني .

يمكنك تحميل Mobikim TV من الموقع الرسمي: 

ليست هناك تعليقات