جديد الموقع

أفضل خمسة تطبيقات لتجربة اختبار الإختراق عبر هاتفك الأندرويد




- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , غالبا ما نستعمل أجهزة الحاسوب إذا تعلق الأمر بتجربة الإختراق سواء في أمن  الشبكات وأنظمة الحاسوب عبر مجموعة من الأدوات المتقدمة والتي تفيد في هذا الغرض ، لكن في هذه التدوينة أردت أن أشارك معك خمسة تطبيقات لتجريب طرق الإختراق عن طريق هاتفك الأندرويد فقط ، فمع تطرور هذا النظام أصبح يوفر لنا أيضا بيئة عملية من خلال بعض التطبيقات للقيام بجزء من ما نقوم به على الحواسيب  في مجال الإختراق .
ملاحظة : في هذه التدوينة نقوم بتعريفكم على أهم تطبيقات تعلم الهكر، وليس الهكر بحد ذاته، للتعرف على مختلف الأوامر و طرق الهكر، يكفي وضع اسم التطبيق على يوتوب لتجد مئات الدروس المعنية به.

1. Hackode
من أفضل التطبيقات التي يستعملها اي هاكر لتجريب طرق الإختراق على هاتف الأندرويد ،  فهو يضم مجموعة من أدوات الفحص واستغلال الثغرات ، كما يتميز بواجهة سهلة الإستخدام.
2. Fing
تطبيق متميز وموجه لتحليل الشبكات المتصلة معك في نفسك شبكة الواي فاي، كما يعتبر أداة فعالة لإختراق شبكة الواي فاي ذات التشفيرWEP .
تطبيق تابع لشركة زانتي المختصة في تقديم بعض الدروس والدورات حول الهكر الأخلاقي، ويمكنك هذا التطبيق  من تحويل هاتفك الأندرويد إلى جهاز حماية جميع الشبكات بمختلف أنواعها من أي هجوم خارجي عن طريق ضغطة زر واحدة.
4. Penetrate Pro
تطبيق يتوفر على بعض الأدوات الخطيرة والرائعة حيث يساعدك في تحليل مختلف الشبكات القريبة منك ويرسل لك تقرير شامل عن الثغرات الموجودة فيها إلى بريدك الإلكتروني.
5. Network Spoofer
تطبيق رائع ومعروف جدا لذى محترفي الأمن المعلوماتي ، فمن خلاله يمكنك تجربة اختراق بعض المواقع البسيطة، كما يتوفر على بعض الأدوات الخبيثة التي قد تدمر شبكتك المنزلية والتي لا ينصحك بها مطور هذا التطبيق .

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات