جديد الموقع

إعرف رقم هاتف أي صديقك أو أي شخص آخر على الفيسبوك في ثواني وبسهولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , في هذه التدوينة سنتحدث عن نقطة مهمة ، وهي معرفة رقم هاتف صديقك أو أي شخص آخر على الفيسبوك ، عن طريق تطبيق hello

إن تطبيق hello الجديد  يسمح لك باستخراج ومعرفة رقم هاتف أصدقاءك على الفيسبوك و غير أصدقاءك ، هذا فقط بتصفح القائمة أو البحث عن إسم أي شخص في مربع البحث ، وهنا تكمن أيضا الخطورة حيث أصبحت خصوصيتك مكشوفة للناس جميعا .

- في حال ظهرت لك رسالة غير متوفر في بلدك،
* يمكنك تحميله من هذا الرابط المباشر : من هنا
* أو  شاهد الحل في هذا الموضوع : رابــط


**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة لروابط التحميل من خلال الإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع.  

بعد فتح التطبيق وللحصول على رقم هاتف أي صديق لك ، أو أي شخص على الفيسبوك تقوم بالدخول إلى القسم الثالث في التطبيق ثم ستجد قائمة جميع أصدقاءك ، حيث ستجد أسفل كل إسم رقم هاتفه ، ولا يقتصر الأمر عن هنا ، بل يمكن البحث عن أي شخص على الفيسبوك ومعرفة رقم هاتفه ، بوضع إسمه الذي يظهر في حسابه في مربع البحث
الأشخاص الذين تجد أسفل أسماءهم no number هم الذين لم يقومون بربط حسابهم على الفيسبوك برقم هاتفهم ، وهكذا بهذه السهولة يمكن الوصول إلى أرقام الهواتف للمستخدمين على الفيسبوك عبر هذا التطبيق ،والذي يمكن تحميله عبر الرابط .

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات