جديد الموقع

أفضل ألعاب الأندرويد و التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت

- السلام عليكم و رحمة الله ,لا بد أن الموقف التالي قد مر عليك سابقًا: شعرت بالملل وأنت  في  مكانٍ لا تمتلك فيه اتصالًا بالإنترنت. أخرجت هاتفك أو حاسبك اللوحي لقضاء الوقت ببعض الألعاب، كي تتفاجأ بالرسالة التي تظهر لك وتخبرك بأن هذه اللعبة لا تعمل دون اتصال بالإنترنت !

الكثير من الألعاب باتت تتطلب اتصالًا بالإنترنت كي تعمل، وهذا قد يبدو غير مبرر أحيانًا خاصةً في بعض الألعاب التي لا تقدم أساسًا ميزة اللعب الجماعي (أونلاين) لكنها ما زالت بحاجة اتصال كي تعمل.

على أية حال، من المفيد أن يبقى في أجهزتك دائمًا بعض الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة لاتصال بالإنترنت، لهذا السبب قامت جوجل منذ فترة قريبة بإنشاء قسم خاص في متجرها للألعاب التي لا تتطلب اتصال لتسهيل العثور عليها. وقد قمنا بعمل قائمة تتضمن بعض أفضل وأجمل الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال.

لعبة Shadow Fight 2

السعر: مجانًا مع توفر خيار الدفع ضمن اللعبة
لعبة فنون قتالية ذات طابع مميز. عليك اختيار حركاتك وأسلحتك بدقة وعناية كي تتمكن من هزيمة الخصم. تقدم اللعبة حركات قتال فعلية وتتيح لك تطوير استراتيجيتك الخاصة في اللعب، وكل هذا ضمن رسوميات جذابة وأداء واقعي.

لعبة Earn to Die 2

السعر: مجانًا
يمكنك أن تقضي ساعات طويلة في هذه اللعبة المجنونة دون أن تشعر، اختر سيارتك من بين مجموعة من السيارات العجيبة وامشِ إلى الأمام دائمًا بأقصى سرعة وحطم كل ما هو أمامك. لكن تجاوز العوائق واهبط بشكلٍ صحيح بعد (طيرانك)، ولا تنسَ تطوير سيارتك بمزيد من الإمكانيات كي تتمكن من التقدم.

لعبة BADLAND

السعر: مجانًا مع توفر خيار الدفع ضمن اللعبة
لعبة تأخذك من خلال رسومياتها رائعة الجمال لاجتياز غابة جميلة جدًا لكنها غامضة. هناك شيء غريب يحدث وعليك اكتشافه خلال 100 مرحلة مميزة. الجميل في هذه اللعبة أنها محدثة باستمرار حيث ستحصل على مراحل جديدة بين كل فترة وأخرى.
رابط تحميل : لعبة (BADLAND) من متجر غوغل
رابط تحميل : لعبة (BADLAND) إصدار مدفوع  (APK)  و (OBB)

لعبة Ridiculous Fishing

لعبة لصيد السمك لكنها مختلفة عن كل ما يمكن أن تتوقعه. ارمِ صنارتك واذهب بعيدًا في أعماق المحيط لاصطياد كل أنواع الكائنات البحرية الغريبة واستخدم الأدوات التي تتيحها اللعبة بما في ذلك المتفجرات للحصول على ما تريد وتجاوز جميع العوائق.

لعبة Kingdom Rush Frontiers

السعر: 1.99 دولار
من الألعاب الدفاعية Tower Defense القليلة التي لا تتطلب اتصالًا بالإنترنت. في هذه اللعبة عليك تحصين قريتك بالدفاعات اللازمة من خلال ثمانية أنواع مختلفة ومميزة من الأبراج تقدم إمكانيات متنوعة تساعدك في صد 40 نوعًا مختلفًا من الأعداء.
رابط تحميل : لعبة (Kingdom Rush Frontiers) من متجر غوغل
رابط تحميل : لعبة (Kingdom Rush Frontiers) إصدار مدفوع (APK)   (OBB)

لعبة Does Not Commute

السعر: مجانًا
لعبة ذات أجواء غريبة جدًا، حيث تضعك في بلدة أمريكية ما خلال فترة السبعينيات، وتبدأ اللعبة وكأنها مجرد تجوّل سهل ومريح في شوارع المدينة، قبل أن يبدأ الجنون الحقيقي ويتزايد عدد السيارات ومخالفتها لقوانين المرور، وستضطر أنت بدورك لمخالفة القوانين والقيادة بسرعة وتجاوز العقبات والسيارات الأخرى. كل هذا ضمن رسوميات مميزة بالفعل.

لعبة Limbo

السعر: 5 دولار
لعبة ذات طابع غريب، حزين، وجميل في ذات الوقت. تدور الأحداث حول ولد دخل هذا العالم الكئيب بحثًا عن اخته الضائعة. سيكون عليك التحكم بالولد وحل الألغاز التي تصادفك في الطريق كي تتمكن من العثور على الفتاة.
رابط تحميل : لعبة (Limbo) من متجر غوغل
رابط تحميل : لعبة (Limbo) إصدار مدفوع  (APK)    (OBB)
 

لعبة Smash Hit

رحلة غير منتهية تتقدم فيها إلى الأمام باستمرار، لكن كي تتمكن من الاستمرار بالتقدم عليك رمي الكرات الحديدية لتحطيم كل ما هو أمامك من عقبات. تتطلب هذه اللعبة تركيزًا عاليًا والرمي في التوقيت الصحيح، وتنقلك إلى عالمٍ خاص بها حيث تتناغم الموسيقا مع الحركة والمؤثرات الصوتية وفقًا للمرحلة وسرعة اللعب.

لعبة The Room Three

الجزء الثالث من أشهر وأفضل لعبة ألغاز على أندرويد. يمكنك أن تضيع بسهولة داخل عوالم اللعبة بفضل الرسوميات الأخّاذة والموسيقا التي تضعك في الجو والتأثيرات الصوتية المتوافقة مع الحدث. هناك الكثير من الألغاز التي يجب أن تكون دقيقًا وبكامل تركيزك كي تتمكن من حلها.

لعبة Punch Quest

لعبة مبنية بنمط الألعاب القديمة، مهمتك فيها هي الضرب واللكم والتفجير وإطلاق الليزر والقضاء على الكائنات الغريبة في طريقك. في هذه اللعبة أنت تركض إلى الأمام بشكل دائم، وكل ما عليك هو الضغط على الأزرار الخاصة بالضرب والقفز، ما يجعل اللعبة أكثر متعة. كما يمكنك تخصيص شخصيتك والحصول على الكثير من المفاجآت.

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
































































أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات