جديد الموقع

تطبيق Fing لمعرفة من يسرق منك الواي فاي بدون روت

تطبيق Fing , معرفة من يقوم بسرقة الواي فاي منك بدون روت, طريقة سرقة الواي فاي للاندرويد, كشف كلمة سر الواي فاي بدون برنامج, تحميل برنامج سرقة الواي فاي للاندرويد, سرقة واي فاي من الجيران, برنامج سرقة الواي فاي للموبايل, سرقة الواي فاي للاندرويد, برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل, سرقة الواي فاي بدون برامج, معرفة من يسرق منك الواي فاي بدون روت.

السلام عليكم و رحمة الله ، بالتأكيد لا يوجد اي شيء في العالم المعلوماتي لا يمكن إختراقه بعدة طريق مختلفة، و شبكات الواي فاي مهما كان تشفيرها يوجد عدة طرق لإختراقها ولكن يختلف الوقت المستغرق فى الاختراق حسب نوع التشفير المستخدم لحماية شبكة الواي فاي. واليوم ومن خلال تطبيق Fing ستتمكن من معرفة من يقوم بسرقة شبكه الواي فاي منك بهاتفك وبطريقة بسيطة وسهلة جداً.
شرح تطبيق Fing :
بعد ان تقوم بتحميل تطبيق Fing علي هاتفك الاندرويد وفتحه قم بالضغط على علامة ال Refresh الموجودة اعلي التطبيق وبعد ذلك انتظر عدة ثواني حتي يتم فحص الشبكة الخاصة بك ( لا تنسي ان يكون هاتفك بتصل بشبكة ال WiFi التي تقوم بفحصها ) وبعد الفحص سيظهر لك جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة ودائماً ما يكون الجهاز الاول المتصل هو الراوتر المستخدم في توزيع ال Wifi وستجد جهازك او هاتفك وبجانبه كلمة My Phone.
أي هاتف او جهاز اخر تجده موجود ضمن القائمة الموجودة امامك فهو من يقوم بسرقة شبكة الواي فاي الخاصة بك .

المتطلبات :
نظام أندرويد 4.1 أو أحدث.
رقم الإصدار :
Fing - Network Tools v6.3.0
محتوى الإصدار المدفوع : 
بدون إعلانات.
تحميل Fing الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

تحميل Fing الإصدار المدفوع :
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات