جديد الموقع

حل مشكلتي سرعة نفاذ البطارية و سخونة الهاتف (أندرويد)

حل مشكلتي سرعة نفاذ البطارية وسخونة الهاتف, ارتفاع حرارة الهاتف عند الشحن, تم ايقاف الشحن مؤقتا, درجة حرارة البطاريه عالية للغاية, حل مشكلة السخونة, درجة حرارة الجهاز عالية للغاية, اكواد اصلاح البطارية, درجة حرارة الجوال الطبيعية, درجة حرارة البطارية مرتفعة.

السلام عليكم و رحمة الله ، تبقي مشكلتي سخونة الهاتف وسرعة نفاذا البطارية من اكثر المشاكل التي تواجه الكثيرون من مستخدمي هواتف الاندرويد ولعل واحد من اكثر الاسباب المسبب لهذه المشاكل هو ليس فقط كثرة التطبيقات الموجو\ة علي هاتفك ولكن فوراء معظم التطبيقات تبقي خدمة تعمل بالهاتف حتي دون تشغيلك للتطبيق والتي تعمل فى الخلفية وتسبب هذه المشكلة ولكن اليوم ومع تطبيق ProcessGURU Lite الجديد من جوجل بلاي ستتمكن من القضاء علي هذه المشاكل.
توضيح بسيط لفهم نقطة الخدمات التي تعمل دون تشغيلك لاي تطبيق : بالتاكيد في الكثير من الوقت تجد بان لديك إشعارات من تطبيق الفيسبوك او الواتساب او الفيبر ولكنك لم تقم بفتح التطبيق حتي يعمل اليس كذلك ؟ فهذا ما اتكام عنه فمع معظم التطبيقات تجد هناك خدمة تعمل فى الخلفية بشكل اوتوماتيكياً دون تدخلك وهذا ما يجعل البطارية تنفذ بسرعة وستجد إرتفاع فى سخونة هاتفك ولكن لا تقلق مع تطبيق ProcessGURU Lite .
حل مشكلتي سرعة نفاذ البطارية وسخونة الهاتف, ارتفاع حرارة الهاتف عند الشحن, تم ايقاف الشحن مؤقتا, درجة حرارة البطاريه عالية للغاية, حل مشكلة السخونة
يحتاج هذا التطبيق ان يكون إصدار الاندرويد فى هاتفك من الاصدار رقم 4.1 فيما فوق وحجم لا يتعدي 4.5 ميجابايت وحصل علي تقييم 4.9.

شرح تطبيق ProcessGURU Lite :
- فى البداية عليك ان تقوم بتحميل التطبيق علي هاتفك من الرابط اسفل الموضوع وبعد ان تقوم بفتحه كل ما تحتاج اليه هو فقط الضغط علي علامة تمكين التطبيق الموجودة حتي يبدء التطبيق في العمل كما تري :
حل مشكلتي سرعة نفاذ البطارية وسخونة الهاتف, ارتفاع حرارة الهاتف عند الشحن, تم ايقاف الشحن مؤقتا, درجة حرارة البطاريه عالية للغاية, حل مشكلة السخونة
- لن تحتاج الي ان تقوم بغير ذلك ، فقط قم بمتابعة اداء هاتفك.

ليست هناك تعليقات