جديد الموقع

أفضل (4) أربع تطبيقات لتغيير الصوت أثناء المكالمة (أندرويد)

تغيير الصوت أثناء المكالمة, برنامج تغيير الصوت الى امراة اثناء المكالمة للاندرويد, تحميل برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة للموبايل, برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة سامسونج, برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للكمبيوتر, برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة apk, كيف تغير صوتك الحقيقي, كيف تغير نبرة صوتك أندرويد, برنامج تغيير الصوت الى رجل او امراة للاندرويد.

السلام عليكم و رحمة الله ، لسبب أو لآخر ، نحتاج في بعض الأحيان لتغيير صوتنا أثناء إجراء مكالمة هاتفية مع أحدهم ، بناأً على الطلبات التي نستقبلها في صفحتنا على الفسيبوك ، قمنا بعمل هذا الموضوع الذي يحوي على أبرز تطبيقات هذه العملية ، نبدأ دون إطالة : 
-1- تطبيق Voice changer calling:
تطبيق مغير الاصوات Voice changer calling  يغير صوتك اثناء إجراء مكالمات مع الاصحاب على حسب رغبتك ، تحدث بصوت رجل أولا سيده وغيره، التطبيق مجاني ومرح جداً لكنه لا يخفي رقم المتصل عند المكالمة.
التطبيق يعطيك أيضا امكانية اخرى مثل انك تتصل عن طريق الواي فاي او تتصل بالمكالمات العادية المدفوعه.
رابط تحميل تطبيق : Voice changer calling 

-2- تطبيق Play Voice Changer During Call: 

 
تطبيق آخر يقوم بتغيير صوتك اثناء إجراء المكالمات مع الأشخاص ، يمكنك التحدث بأي صوت تشاءه ، التطبيق مجاني أيضاً و يستحق المتابعة . 
رابط تحميل تطبيق :  Play Voice Changer During Call 

-3- تطبيق Call Voice Changer - IntCall :
البرنامج يقوم بتغيير الصوت اثناء القيام باتصال هاتفي من خلال سرفرات الشركة و بهاذا لا يظهر عند المتصل به اي رقم بل يظهر Private number اضافة لوجود اصوات يمكنكاصدارها بمجرد النقر على ايقونة الصوت اثناء الاتصال .
رابط تحميل تطبيق : Call Voice Changer - IntCall  

-4- تطبيق Simple Voice Changer :
تطبيق يمكنك من تسجيل صوتك وتشغيله ثانية بتأثيرات مضحكة. هناك العديد من التأثيرات المختلفة لتجعل صوتك يبدو أسرع، أبطأ، مثل روبوت، سنجاب.. يمكنك أيضا تشغيل التسجيلات بشكل عكسي، وهو ما يقوم بإنشاء تأثير مشوش ، لكنه لايدعم التحويل أثناء المكالمة .
رابط تحميل تطبيق : Simple Voice Changer 


- هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات