جديد الموقع

الدفعة الثانية : 8 ألعاب جديدة و خفيفة للأندرويد (ألعاب مدفوعة)

السلام عليكم و رحمة الله ، مرة أخرى نلتقي ، و اليوم مع سلسلة من الألعاب المتنوعة للأندرويد ، وسيتم الإقتراح عليكم في هذه السلسلة ثمانية ألعاب أكثرها جديدة وممتعة ، بداية بلعبة Trials Frontier ، ثم ختاما بلعبة Gunship Strike .
الألعاب جميعها خفيفة وذات حجم صغير ، تشتغل على جميع الهواتف بما فيها الضعيفة  :
1- لعبة Trials Frontier 
- لعبة Trials Frontier هي لعبة سباق الدراجات النارية والقيام بالحركات البهلوانية ، في بداية اللعبة ستقدم لك دراجة نارية متوسطة المواصفات و عليك أن تقوم بإكمال كل المهمات ، وجمع الأموال لتطويرها و زيادة قدرتها على تحمل الأضرار. علاوة غلى هذا ستقوم باكتشاف العالم والقيام بعدة مغامرات في مختلف البيئات و المناظر الخلابة (في الإصدار المدفوع كل شيئ مفتوح)
تحميل اللعبة من متجر غوغل : Trials Frontier
تحميل اللعبة مدفوعة : 

2- لعبة BloodWarrior 
- لعبة مغامرات و فنتازيا جميلة ، يجب عليك فيها الخوض في غمار معارك  مع مجموعة من المقاتلين و المخلوقات السريالية المتفاوتة الصعوبة  طبعاً حسب مستويات مختلفة من اللعبة ، هي لعبة خفيفة أيضاً و تستحق المتابعة .
تحميل اللعبة من متجر غوغل : BloodWarrior
تحميل اللعبة مدفوعة : 

(رابط ملف OBB)

3- لعبة Slender Man Origins
- آلعبة مبنية على قصص شخصية SLENDER MAN ( الرجل النحيل ) آلمرعبة آلتي آشتهرت على شبكة الآنترنت عن طريق المنتديات ومقاطع YouTube وحتى Minecraft ..  تضعك اللعبة في غابة مظلمة وعليك أن تبحث عن [ ثماني صفحات من الورق ] موزعة في مختلف أطراف الغابة , لكن هناك من يلاحقك ، وعليك أن تجمع الصفحات الثمانية كلها قبل يقضي عليك المخلوق الغامض المعرف باسم [SLENDER MAN]
تحميل اللعبة من متجر غوغل : Slender Man Origins   

4- لعبة Aces of the Luftwaffe
لعبة حرب الطائرات لهواتف انظمة الاندرويد ، لعبة ممتعة و مسلية  تضم العديد من المستويات متدرجة الصعوبة ، اللعبة تحتوي علي جرافيكس ممتاز و عليك تخطي كتلة هائلة من الاعداء و القضاء علي حصونهم باستخدام طائراتك الحربية التي يتم تطويرها حسب المستويات .
تحميل اللعبة من متجر غوغل : Aces of the Luftwaffe
تحميل اللعبة مدفوعة :
Aces of the Luftwaffe


5- لعبة Elite Killer: SWAT
لعبة حربية جميلة أيضاً ، ستبدأ حربك في واحدة من الوحدات المستعدة لخدمة بلادك . مهمة خطيرة تنتظرك لتدمير جميع المنظمات الارهابية ، ستقوم باختراق  خطوط العدو من الخلف وتدمير قاعدته بمساعدة قواتك الخاصة في معركة ملحمية  ضد الإرهاب .
تحميل اللعبة من متجر غوغل : Elite Killer: SWAT
تحميل اللعبة مدفوعة : Elite Killer: SWAT


6- لعبة Hero Forces
لعبة رائعة لعشاق ألعاب التصويب ، إذا كنت من محبي التصويب فأظن أنه عليك بتجربة هذة اللعبة و التي تعتبر امتحان حقيقى لك حتى ترى مدى براعتك فى التصويب ، يمكنك الإختيار بين ترسانة من الأسلحة ، الهدف واضح و هو  قتل اكبر عدد من الاعداء و فق مستويات متفاوتة الصعوبة .
تحميل اللعبة من متجر غوغل : Hero Forces

 
7- لعبة Dead Target
تدور أحداث اللعبة  في عام 2040، حيث حدثت الحرب العالمية الثالثة، و تغيرت حدود البلدان،و بفضل تكنلوجيا العصر الحديث تم اكتشاف طريقة لإستغلال الأسرى في أغراض عسكرية ، و تحويلهم إلى زومبي تستعمل في تنفيذ الهجمات ، هنا يبرز دورك كمقاتل لوقف زحف الزومبي إلى بلادك و تنفيذ الهجمات وفق تعليمات وزارة الدفاع الخاصة بك .
لعبة رائعة خصوصاً أن حجمها متواضع رغم توفرها على جودة غرافيك عالية .

تحميل اللعبة من متجر غوغل : Dead Target
تحميل اللعبة مدفوعة :
Dead Target

8- لعبة Gunship Strike 
مبدأ اللعب بسيط جداً ، وهو سبب أساسي لاكتساح هذه الرائعة لسوق الألعاب , تدور فكرتها حول قيادة الطائرة علي طول الطريق واصابة الاهداف الحربية اثناء الطيران , لعبة الطائرة الهليكوبتر تجمع بين العاب الحرب و قيادة الطائرات فهي لعبة معارك حربية بمعني الكلمة .
تحميل اللعبة من متجر غوغل : Gunship Strike

- هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات