جديد الموقع

طريقة فتح 5 حسابات إنستقرام على هاتف واحد

السلام عليكم و رحمة الله ، لعل فتح عدة حسابات على نفس الهاتف موضوع يحتاج اليه البعض من وقت لآخر ، وخصوصاً لحسابات التطبيقات التى لا تستطيع ان تقوم بفتح اكثر من حساب لكل هاتف .

وبعد أن اصبح إنستجرام ( إنستقرام ) أحد أفضل المنصات التي يستعملها الملايين لمشاركة صورهم الخاصة بهم اصبح تطبيق إنستقرام واحد من افضل تطبيقات الاندرويد والآيفون ايضاً .

و من خلال طريقة اليوم ستتمكن من تثبيت 4 تطبيقات بجانب التطبيق الاصلي وتستطيع من خلالهم فتح اربعة حسابات مختلفة بجانب الحساب الاصلي وتكون بذلك إستطعت فتح 5 حسابات إنستقرام على هاتف واحد .
طريقة الإستعمال :
فى البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من جوجل بلاي بعد ذلك قم بتحميل الاربعة تطبيقات ( ستجد روابط التحميل بالاسفل ) بعد ذلك قم بتثبيت كل تطبيق منهم وبعد ذلك ستتمكن من فتح كل حساب من خلال تطبيق مختلف عن الاخرين .

تتميز هذه التطبيقات بان لكل تطبيق منهم إسم منفصل عن الاخر حتى تتمكن من التفرق بينهم فستجد التطبيق الثاني بإسم  InsTwoGram والثالث InsTriGram والرابع InsT4Gram  والخامس Ins5tagram .

بالاضافة الى انك ستجد الإشعارات التى تاتي لكل تطبيق مختلفة عن التطبيق الاخر بالاضافة الى إنك ستجد كل تطبيق منهم منفصل فى قائمة المشكاركة كما هو موضح من خلال الصورة التالية :
رابط تحميل الحساب الاول :  التطبيق الرسمي 
رابط تحميل الحساب الثاني :  InsTwoGram
رابط تحميل الحساب الثالث :  InsTriGram
رابط تحميل الحساب الرابع :  InsT4Gram
رابط تحميل الحساب الخامس : Ins5tagram

- هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات