جديد الموقع

أفضل 10 تطبيقات لهذا الأسبوع : قم باختراق أي شئ تريده ، إجعل فيديو خلفية لهاتفك ، إنشاء فيديوهات ، إفتح أكثر من حساب فايسوك أو واتساب ، إحمي عينيك ، صور كما في التسعينات ، و المزيد من الخاصيات :

- السلام عليكم و رحمة الله ، في هذه التدوينة الجديدة ستكون معنا 10 تطبيقات ، كلها متنوعة كما هي العادة على أن نلتقي مع مجموعة أخرى من التطبيقات في مواضيع مقبلة :

1- تطبيق Gravity Screen للتحكم بشاشة الهاتف دون لمسها
- مع تطبيق Gravity Screen لن تحتاج إلى لمس الشاشة أو زر الطاقة في الجهاز
- تطبيق Gravity Screen يمنحك التحكم في فتح او إغلاق هاتفك بدون لمس , يعتمد كليا على السنسور في جهازك الذكي من أجل تحديد الوضعيات المناسبة كاطفاء الجهاز أو إعادة تشغيله أو حتى مواصلة التصفح .
مميزات تطبيق Gravity Screen  عديدة و ستكتشفها بنفسك :)
رابط تحميل تطبيق : Gravity Screen

2- تطبيق (9GAG)

- هو التطبيق الرسمي للموقع الذي يحمل نفس الإسم والذي يمكنك من الولوج إلى كل محتويات 9GAG مباشرة من جهازك الأندرويد.
- هذا الموقع يعتبر شهير جدا حيث يقدم لك الكثير من الصور والكاريكاتيرات المضحكة لهذا فإنه سيكون إضافة جيدة لك بهاتفك.
- تتميز واجهة التطبيق ببساطتها : حيث يمكنك من خلال قائمته الرئيسية على الجانب الأيسر أن تلج مختلف أصناف محتوى 9GAG، مثل GIF, NSFW ،WTF ،cosplay، أو food. والتي ستوجهك، إفتراضا، إلى الصفحة الرئيسية لكل منها.
- يمكنك أن تقوم إنطلاقا من واجهة التطبيق كذلك بتقييم صور مختلفة، و التصويت عليها إيجابيا أو سلبيا أو حتى بترك تعاليق عليها. كما يمكنك أن تشارك صورا أخرى من خلال الشبكات الإجتماعية، مثل فيسبوك وتويتر .
- يمكن إعتبار هذا التطبيق كأفضل طريقة للتمتع بمحتويات 9GAG المختلفة إنطلاقا من جهازك الأندرويد. و بما أن هناك الكثير من المحتويات على 9GAG فهذا فعلا يعني الكثير.
رابط تحميل تطبيق : 9GAG

3- تطبيق  parallel space

- هل حاولت فتح الحسابات المتعددة من Facebook و Instagram او سناب شات أو اللعب على حسابين في نفس الوقت  او اي برنامج في وقت واحد ؟
- هنا التكنولوجيا السوداء في خدمتك .
(Parallel Space) هو تطبيق فريد يسمح لك للدخول الى حسابين مختلفين من Facebook في نفس الوقت على جهاز آندرويد واحد.
- بالاعتماد على حاوية التكنولوجية الفريدة، Parallel Space هو التطبيق الوحيد في Google Play الذي يسمح لك بتشغيل الحسابات المختلفة في نفس الوقت.
رابط تحميل تطبيق : parallel space

4-  تطبيق: Video Live Wallpaper

- كما نعلم ، لا يُمكن بشكل افتراضي وضع مقاطع الفيديو كخلفية شاشة في الأجهزة الذكية أو حتى على الحاسب ، لكن هذه العملية لا تزال مُمكنة بالاعتماد على بعض البرامج الإضافية.
- ويُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تطبيق Video Live Wallpaper المجاني والذي من خلاله يُمكن وضع أي فيديو كخلفية للشاشة مع وجود خيار لتشغيل الصوت أو إعادة تشغيل المقطع بشكل آلي بعد انتهائه.
- بعد تشغيل التطبيق يختار المُستخدم مقطع الفيديو من الألبوم، بعدها يقوم بضبط الخيارات وبالضغط على زر Set يتم ضبطه مُباشرةً وعرضه كخلفية للشاشة.
رابط تحميل تطبيق : Video Live Wallpaper

5- تطبيق: CLONEit

- نتحدث عن تطبيق خفيف وجميل وسهل الاستخدام ويقوم بنقل الملفات , الصور , الفيديو , جهات الاتصال , التطبيقات , الرسائل , سجل المكالمات من جهاز اندرويد الى آخر بكل سهولة وأمان .
- تطبيق ClonEit يمكنك من ذلك فكل ماعليك هو تحميل التطبيق في الجهازين المراد نقل البيانات بينهما ثم تختار المرسل في احدهم والمستلم في الآخر ويجب ان يكون الجهازين على شبكة WiFi واحدة او قريبين من بعضهما حتى يتم النقل بسرعة وسهولة ، في حالة العثور على جهاز الآخر اضغط عليه ليتم انتظار الموافقة من الجهاز الآخر على قبول المشاركة .
- بعد قبول المشاركة سيتم اظهار البيانات المراد ارسالها تقوم بتحديد ماتريد ثم البدء ليتم النقل . 
رابط تحميل تطبيق : CLONEit

6- تطبيق iShredder 3 لحذف الصور والبيانات نهائياً لمنع استعادتها

- هذا التطبيق مفيد جدا إذا كنت تريد أن تستبدل هاتفك أو تبيعه أو إذا كنت تريد محو الصور و الأسماء أو الملفات ، سوف يعمل على تصفيتهم بشكل آمن ويستعد المساحة الحرة . بحيث لايمكن لأحد استعادة البيانات من بعدك .
رابط تحميل تطبيق : iShredder 3

7-  تطبيق Twilight

- هل تستخدم هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي قبل النوم مباشرة؟ هل لديك هذه العادة السيئة التي تعتبر من أكثر العادات التقنية السيئة انتشارا؟ حيث تشير عدد من الأبحاث الحديثة إلى أن استخدام الهواتف الذكية والحواسب اللوحية قبل النوم مباشرة يسبب عدم القدرة على النوم، يوفر تطبيق Twilight حلا لهذه المشكلة.
- حسب عدد من الأبحاث فإن المشكلة تكمن في الضوء الأزرق المنبعث من شاشات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية حيث يمنع استقبال العين اللون الأزرق إنتاج الميلاتونين وهو الهرمون المسئول عن سلامة دورات النوم واليقظة الخاصة بالإنسان، ووفقا لدراسات علمية تجريبية فإن استخدام الهواتف الذكية والحواسب اللوحية في القراءة قبل النوم ببعض ساعات قد يؤخر موعد النوم حوالي ساعة.
- يقوم تطبيق Twilight بظبط ألوان وإضاءة شاشة هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي حسب الوقت، من خلال فلترة أو تصفية اللون الأزرق المنبعث من الشاشة في الفترة بعد غروب الشمس وحتى موعد النوم أو حتى شروق الشمس لكي يحمي عينيك ويوفر نوم صحي بدون مشاكل بسبب إضاءة الشاشة، وحسب الشركة المطورة لتطبيق Twilight فقد قامت باختبار التطبيق لمدة عامين ونصف على الشاشات بتقنية AMOLED ولم يتسبب التطبيق في أي ضرر للشاشات وتزعم الشركة أن التقنية التي يعتمد عليها التطبيق تساعد في إطالة عمر الشاشة.
رابط تحميل تطبيق : Twilight 

8- تطبيق: AndroVid للتعديل على الفيديو

- تطبيق رائع يقدم تجربة فرييدة من نوعها في مجاله ، فهو عبارة عن أداة تعديل الفيديو تسمح لك بالعمل على أشرطة الفيديو الخاصة بك بالعديد من الطرق، مثلاً قص ملفات الفيديو الخاصة بك ، دمج الفيديوهات ٬ إضافة موسيقى للفيديو ٬ إضافة نص  ٬إضافة تأثيرات ٬ عرض الشرائح ٬ التقاط صورة من الفيديو و المزيد من المميزات نترككم لإكتشافها .
رابط تحميل تطبيق : AndroVid

9- تطبيق: Camcorder لإلتقاط مقاطع فيديو بطريقة تحاكي كاميرات الفيديو فترة الثمانينات و التسعينات

- التطبيق الذي سنستعرضه اليوم يأتي بفكرة رائعة ، اذ يمكنك تطبيق Camcorder – Record VHS Home Videos من القيام بتصوير مقاطع فيديو بطريقة تحاكي كاميرات الفيديو فترة الثمانينات و التسعينات ، من حيث التأثيرات الموجودة في الفيلم و درجة الجودة في التصوير و طريقة كتابة التاريخ على الفيلم .
- يأتي التطبيق بمميزات متعددة إذ يمكنك من تصوير الأفلام مباشرة من داخل التطبيق أو رفع ملفات الفيديو الموجودة في جهازك لتقوم بتعديلها عن طريق البرنامج بإضافة تأثير أفلام الثمانينات و التسعينات عليها لتبدو و كأنها قد التقطت في تلك الحقبة الزمنية
رابط تحميل تطبيق : Camcorder


10- تطبيق faceniff

- هذا التطبيق يجعلك تقوم بالدخول إلى عدة مواقع لحسابات أشخاص متصلين معك بنفس الشبكة ، قاموا بفتحها ، وهنا يظهر خطورة استعمال الشبكات العامة ، ويمكن لهذا التطبيق جلب جلسات للعديد من المواقع المشهورة كالتجسس على الفيسبوك وتويتر ...إلخ .
رابط تحميل تطبيق : faceniff

- هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :) 

ليست هناك تعليقات