تطبيق جديد يخبرك بكل ما لا تعرفه عن هاتفك الاندرويد


- السلام عليكم و رحمة الله ، تطبيق CPU Hardware and System Info يقوم بنفس الدور الذي يقوم به تطبيق CPU-Z الشهير ولكنك ستجد فى هذا التطبيق العديد من المميزات الغير موجودة فى CPU-Z ويتميز ايضاً بانه يعمل على جميع هواتف الاندرويد وليس فقط مع شركة واحدة كتطبيق Phone Info لمعرفة إذا كانت هاتفك اصلي ام مقلد والذي يعمل مع ( سامسونج فقط ) .

- فمن خلال هذا التطبيق تستطيع معرفة تفاصيل هاتفك إذا كانت تفاصيل تخص النظام  كإصدار الاندرويد على هاتفك وكل  التفاصيل التي تخص مكونات الهاتف كدرجة حرارة ال CPU ونوعه ومعلومات عن البطارية والذاكرة الداخلية والخاريجة و والرامات والعديد من المواضفات الاخري .

رابط تحميل تطبيق :  CPU Hardware and System Info

يتكون تطبيق CPU Hardware and System Info من عدة اقسام مختلفة منها :

1- القسم الاول : System
ومن خلال تستطيع معرفة إسم الهاتف والموديل و الشركة المصنعة ورقم الهاتف وإصدار الاندرويد والكيرنال وصلاحيات الروت هل موجودة ام لا ( للامانة : هذا الخيار الاخير لما يعمل معي فربما يعمل معك ) .
2- القسم الثاني : SOC
ومن خلاله تستطيع معرفة معلومات عن المعالج الموجودة بهاتفك وعددة الانوية بداخله ودرجة حرارته وعدد العمليات الموجودة ونسبة إستهلاكه كما يكنك من خلال معرفة معلوامات عن المعالج الرسومي ورقم الموديل الخاص بهذا المعالج ومعلومات اخري مفيدة .
3- القسم الثالث : Memory
من خلال هذا القسم يمكنك معرفة المساحة الداخلية بهاتفك والمساحة الخاريجة إذا كنت تقوم بإستخدام MicroSD Card ومعرفة المساحة الفارغة ايضاً ومعلومات اخري .
4- القسم الرابع : RAM
وستجد به معلومات عن الذاكرة العشوائية بهاتفك ومعدل إستهلاكها بالاضافة الى المساحة الفراغة منها ( التى لم يتم إستغلالها فى هذا الوقت ) .
5- القسم الخامس : Screen
وستجد هنا حجم شاشة هاتفك وقوة الوضوح وكثافة الشاشة بالاضافة الى نسبة غضاءة الشاشة والمزيد .
6- القسم السادس : Battery
ومنه تستطيع معرفة حالة البطارية ونسبة الشحن الموجودة به ودرجة حرارتها وغيرها من المعلومات .
7- القسم السابع : Thermal
وفي هذا القسم يتم عرض درجات الحرارة فقط لكا من ال CPU والبطارية .
8- القسم الثامن : Sensors
وهو المختص بعرض معلومات دقيقة عن جميع ال Sensors الموجودة بهاتفك وإصدارتها ومعلومات اخري عنها .
9- القسم التاسع : Cameras
ومن خلاله تستطيع معرفة كل ما يخص الكاميرا الموجودة بهاتفك الامامية والخلفية وعرض دقة كل منهما .

- كما ستجد مجموعة اخري من الاقسام كقسم Mobile والذي يقدم معلومات عن هاتفك و قوة شبكة الاتصال وإسم شركة الاتصال التابع لها وستجد أيضاً قسم Network لعرض الشبكات التى تتصل بها كشبكة الواي فاي ورقم ال MAC الخاص بهاتفك وايضاً ال IP الخاص بك وقسم Bluetooth لعرض كل ما يخص البلوتوث بهاتفك .

- هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات