جديد الموقع

ميزة رائعة و مفيدة يجب عليك إضافتها إلى هاتفك الاندرويد


السلام عليكم و رحمة الله ، يعتبر تطبيق Copy Bubble واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد التى أستعملها في هاتفي بشكل دائم ، حيث أنه يقوم بدور مهم احتاج اليه دائماً ، وهو حل مشكلة النصوص المنسوخة فى هواتف الاندرويد و تنظيمها ، فمن خلاله ستتمكن من إجراء عملية مهمة جداً تحتاج اليها بهاتفك مهما كانت نوعية نشاطاتك عليه .

كلنا نحتاج عادة ان نقوم بنسخ جزء معين من نص فى الهاتف ، و قد يكون هذا النص فى صفحة إنترنت او منشور على الفيسبوك أو كتاب إلكتروني ... ونريد أن نقوم بتجميع كل النصوص التى قمنا بنسخها و تنظيمها فى مكان واحد حتى يتسنّى لنا الوصول إليها في وقت لاحق ، وهنا تاتي المشكلة فمجرد نسخ نص معين على هاتفك يتم حفظه فى ذاكرة الهاتف ، وعند قيامك بنسخ نص اخر يتم حذف الاول ووضع النص الثاني مكانه فى ذاكرة هاتفك الاندرويد .

ولكن عن طريق تطبيق (Copy Bubble) لديك الإمكانية في حفظ كل ما تقوم بنسخه فى أى وقت ، كما أنه يوفر إمكانية دمجهم فى نص واحد ، او إختيار جزء من نص منسوخ الى جزء من نسخ منسوخ اخر كما سياتي فى الشرح .

الآن مع شرح تطبيق Copy Bubble :
أول شيء طبعاً عليك تحميل التطبيق  و تثبيته على على هاتفك (الرابط فى نهاية المقال) بعد ذلك قم بتشغيله وفم بالضغط على Settings , عندها ستظهر مجموعة من الإعدادات منها Auto Start ومعانا هو ان يقوم التطبيق ببدأ العمل مع فتح الهاتف وستجد Bubble Size وتعني حجم الدائرة او الكرة التى ستجدها بجانب هاتفك لفتح ما قمت بنسخه فى اي وقت ، بعد ذلك قم بنسخ اكثر من نص تريد حفظه .
عندما تقوم بعمل الكثير من نسخ للنصوص من خلال هاتفك ، ستظهر إلى جانب الشاشة دائرة ، وبمجرد الضغط عليها سيظهر لك كل ما قمت بنسخه على هاتفك كما يمكنك دمجهم ، بالاضافة الى مسح ما تريد مسحه ، وحفظ ما تريد حفظه ، كما انه يوفر لك إمكانية عمل مشاركة Share للنص .
رابط تحميل تطبيق : Copy Bubble

هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات