إعرف مكان اى شخص بدون الحاجة لإتصاله بالانترنت

السلام عليكم و رحمة الله ، أهلا بكم  فى موضوع جديد سأوضح لكم فيه كيفية معرفة مكان أي شخص من خلال هاتفه ، وتمتاز هذه الطريقة بانها لا تحتاج ان يكون الهاتف متصل بالانترنت ، فكل ما تحتاج هو ان تقوم بإرسال SMS الى رقم الهاتف الذى تريد معرفة مكانه وذلك من خلال برنامج Locate via SMS .

كيفية عمل هذا البرنامج :
يقوم هذا البرنامج بإختصار بإرسال رسالة الى الهاتف الذى تريد معرفة مكانه ويقوم الهاتف الذى تريد تتبعه بإرسال رسالة بها إحصائيات مكانه بإستخدام ال GPS ويقوم هاتفك بإستقبال هذه الرسالة وعرضها على Google Maps الموجودة داخل البرنامج .

1- فى البداية قم بتثبيت برنامج Locate via SMS  على هاتفك وهاتف من تريد ان تقوم بمعرفة مكانه فى اى وقت ودون الحاجة الى إتصال من تريد معرفة مكانه بالانترنت .

رابط تحميل : Locate via SMS

2- بعد تثبيته على هاتفك سيطلب منك إعطاء البرنامج صلاحيات تشغيل GPS Satellites فقم بالضغط على Enable كما توضح بالصورة التالية :
3- بعد ذلك سيتم الدخول الى الإعدادات والتى من خلالها تقوم بتشغيل تقوم بتشغيل GPS Satellites كما تري :
4- الآن كل ما تحتاج اليه هو ان تقوم بإرسال بكتابة رقم الهاتف الاخر الذى تريد معرفة مكان تواجده والضغط على Track كما توضح الصورة التالية :
5- الآن عليك الانتظار عدة ثواني حتى يقوم البرنامج بإرسال رسالة الى الرقم الذى تريد معرفة مكانه وسيقوم البرنامج بعرض مكان الشخص المراد معرفة مكانه .

ملحوظة : يجب ان يكون الهاتف الذى قام بإرسال التتبع متصل بالانترنت حتى يقوم بمعرفة المكان المرسل اليه بالتدقيق .

هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات