أفضل 8 ألعاب جديدة وخفيفة للأندرويد 2018

السلام عليكم و رحمة الله ، مرة أخرى نلتقي ، و اليوم مع سلسلة من الألعاب المتنوعة للأندرويد ، وسيتم الإقتراح عليكم في هذه السلسلة ثمانية ألعاب أكثرها جديدة وممتعة ، بداية بلعبة RV-VOLT Classic ، ثم ختاما بلعبة Arcane Knight.

الألعاب جميعها خفيفة وذات حجم صغير ، تشتغل على جميع الهواتف بما فيها الضعيفة  :

1- لعبة RV-VOLT Classic
هي عبارة عن لعبة خفيفة تلعب بسيارات صغيرة تواجه بها سيارات أخرى ، المبدأ بسيط حث يجب عليك تجاوز و تخطي  سيارات منافسة ضمن مراحل جديدة و بيئات مختلفة الصعوبة.
رابط تحميل لعبة : RV-VOLT Classic

2- لعبة Hero Forces
لعبة رائعة لعشاق ألعاب التصويب ، إذا كنت من محبي التصويب فأظن أنه عليك بتجربة هذة اللعبة و التي تعتبر امتحان حقيقى لك حتى ترى مدى براعتك فى التصويب ، يمكنك الإختيار بين ترسانة من الأسلحة ، الهدف واضح و هو  قتل اكبر عدد من الاعداء و فق مستويات متفاوتة الصعوبة .
رابط تحميل لعبة : Hero Forces

3- لعبة Vector
من منا لا يعرف لعبة فيكتور (Vector) التي حازت على شعبية واسعة في ضرف قياسي ٬ لعبة الهروب المتواصل و الحركات البهلوانية الجميلة ، لعبة جميلة جداً و تستحق المتابعة .
رابط تحميل لعبة : Vector

4- لعبة Slender Man Origins
آللعبة مبنية على قصص شخصية SLENDER MAN ( الرجل النحيل ) آلمرعبة آلتي آشتهرت على شبكة الآنترنت عن طريق المنتديات ومقاطع YouTube وحتى Minecraft .. 
تضعك اللعبة في غابة مظلمة وعليك أن تبحث عن [ ثماني صفحات من الورق ] موزعة في مختلف أطراف الغابة , لكن هناك من يلاحقك ، وعليك أن تجمع الصفحات الثمانية كلها قبل يقضي عليك المخلوق الغامض المعرف باسم [SLENDER MAN]
رابط تحميل لعبة : Slender Man Origins

5- لعبة Spirit Hunter 
لعبة القتال ضد الزومبي و التي تتم عبر مراحل و مستويات مختلفة ، لكل مرحلة سلاح خاص تستخدمه فيها ومن بين الأسلحة ذكراً لا حصراً ( قناص ٬ رشاش ... ) وتعتمد اللعبة على تركيز في التصويب وخصوصاً في القنص .
رابط تحميل لعبة : Spirit Hunter 

6- لعبة Rally Point 5
من أروع ألعاب السباق التي ستمارسها ، تتميز بمؤثرات صوتية جميلة و جودة غرافيك عالية رغم حجمها المتواضع .
رابط تحميل لعبة : Rally Point 5

7- لعبة Basketball Kings 

طبعا الجميع يعرف ألعاب الباسكيت بال ، لكن عموما نجدها ذات حجم كبير و تتطلب إمكانيات هاتف عالية نوعاً ما ، Basketball Kings تعمل على أضعف الإمكانيات و بسلاسة عالية .
رابط تحميل لعبة : Basketball Kings 

8- لعبة Arcane Knight
لعبة مغامرات جميلة ، يجب عليك فيها الخروج من قلعتك على ظهر حصانك للدفاع عنها ضد مقاتلين آخرين طبعاً حسب مستويات مختلفة ، هي لعبة خفيفة أيضاً و تستحق المتابعة .
رابط تحميل لعبة : Arcane Knight

هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)




إرسال تعليق

0 تعليقات