أفضل 5 تطبيقات للأسبوع الأخير من فبراير 2016


السلام عليلم و رحمة الله ، مرحباً بكم أعزائي في تدوينة جديدة ، سنقوم بمعاينة أفضل 5 تطبيقات للأسبوع الأخير من فبراير ، نبدأ دون إطالة :
1-  تطبيق SnapGoal لمتابعة رياضة كرة القدم :
- التطبيق الرائع SnapGoal لمتابعة كرة القدم مجاني باللغة العربية على نظامي أندرويد و iOS ويمكن لزوار واعضاء بوابة فضائيات تجربة التطبيق بتقديم اجدد أهداف مباريات الدوريات بمختلف أنواعها العربية الإنجليزية، الإسبانية ”.
- الخدمة متوفرة على شكل إشعارات تصل للمستخدم في الوقت الحقيقي، وهنا لابد للمستخدم تحديد الفرق المفضلة له من أجل وصول إشعارات الأهداف، وعند إستلام اشعار الهدف يمكن للمستخدم مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة، كذلك على واجهة التطبيق الرئيسية يمكن مشاهدة آخر وأحدث الأهداف مع عرضه لأهداف مميزة وتستحق المشاهدة، جنبًا إلى جنب عرضه للمباريات القادمة مع وضعه جميع المعلومات التي تتعلق بكل مباراة.
- أخيرًا عند تحميلك وتثبيتك للتطبيق يحتاج لتسجيل , يمكنك بسرعة الدخول للتطبيق عبر حسابك فيسبوك أو قوقل بلس او إنشاء حساب جديد .
- رابط تحميل تطبيق SnapGoal : للأندرويد
- رابط تحميل تطبيق SnapGoal : لنظام iOS

2- الإتصال المجاني بدون أنترنت عن طريق  تطبيق جديد للأندرويد :
- تطبيق برازيلي جديد يمنحك 19 دقيقة للإتصال مجانا بدون الحاجة إلى الأنترنت ، قمت بتجربته وكان جد رائع ، فهو يدعم جميع الدول بما فيها العربية ، للإستفادة منه يكفي تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ثم إدخال رقمك وبعدها يمكنك عمل مكالمات مجانية بالطريقة التي سأشرحها لك في هذه التدوينة .
1- بعد القيام بعملية التثبيت على هاتفك قم  بفتحه ، ثم قم بوضع إسمك واختيار دولتك ورقم هاتفك ، ثم تاريخ ميلادك وانتظر قليلا حتى تصلك رسالة التفعيل إلى هاتفك ، وهكذا يمكن استعمال التطبيق ، وستلاحظ أنه يمنحك 19 دقيقة للإتصال .
2- عندما تتصل بأي شخص عليك الإنتظار حتى يتصلون بك   في ثواني ، وتضغط على ANSWER وهكذا سيتصلون بالرقم الذي أدخلته ويمكنك عمل معه مكالمة مجانية .

- رابط تحميل تطبيق :  Lucy - Ligar Grátis

3- تطبيق  لتحميل اى فيديو او صوت لهاتفك ، يدعم أكثر من 27 موقع و بمختلف الجودات :
- تطبيق مهم جداً جداً سيفيدك حتماً فى واحدة من اكثر المشاكل التي يواجهها الكثيرون ، وهى مشكلة تحميل الفيديوهات والصوتيات على هواتفهم ، فعن طريق تطبيق SnapTube ستسطيع ان تقوم بتحميل كل الفيديوهات والصوتيات بجودة HD مجاناً على هاتفك . عند تثبيته على هاتفك ستتمكن من إستخدامه فى تحميل الفيديوهات من الكثير من المواقع مثل الفيسبوك ، يوتوب و إنستجرام وقائمة تضم اكثر من 27 موقع .
- مع هذا التطبيق ستتمكن بسهولة تحميل أي فيديو من أي موقع ، عن طريق الدخول الى الموقع الذى تريد تحميل الفيديو منه ، وستجد بجوار الفيديو زر التحميل وبمجرد الضغط عليه ستظهر لك قائمة مختلفة لصيغ الفيديو المختلفة التي تستطيع تحميل الفيديو من خلالها .
رابط تحميل تطبيق : SnapTube
 


4- تطبيق Lux لهواتف الاندرويد :
- تطبيق بسيط وسهل الإستخدام فهو يُمكنك من تقليل سطوع الشاشة الى اقصي من الحد المسموح لك كما انه يقوم بشكل تلقائي بزيادة السطوع بشكل تلقائي كلما نقصت الإضاءة المحيطة بك وخفضها تلقائي مع زيادة الإضاءة المحيطة كما يمكنك ان تثوم بوضع تطبيقات محددة يعمل هذا التطبيق عند إستخدامها والعكس .
رابط تحميل تطبيق : Lux للاندرويد


5-  تطبيق جديد يخبرك بكل ما لا تعرفه عن هاتفك الاندرويد :
- من خلال هذا التطبيق تستطيع معرفة تفاصيل هاتفك إذا كانت تفاصيل تخص النظام  كإصدار الاندرويد على هاتفك وكل  التفاصيل التي تخص مكونات الهاتف كدرجة حرارة ال CPU ونوعه ومعلومات عن البطارية والذاكرة الداخلية والخاريجة و والرامات والعديد من المواضفات الاخري .
رابط تحميل تطبيق :  CPU Hardware and System Info
 

- هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات