جديد الموقع

أفضل 5 ألعاب للشهر الثاني من عام 2016

السلام عليكم و رحمة الله ، يوجد في متجر غوغل بلاي الخاص باجهزة الآندرويد العديد من الالعاب التي يتم إصدارها كل فترة , لكن من بين هذه الالعاب يكون و منها المُمَيّز و المُسلّي , في هذا لمقال سنعرض عليكم بعضاً من الالعاب التي وجدناها مسليةً في نظرنا .
الألعاب جميعها خفيفة وذات حجم صغير ، تشتغل على جميع الهواتف بما فيها الضعيفة  :
 
1- لعبة Rocket Sky Racing
لعبة سباق المتزلجين على الثلج / المنحدرات الثلجية حيث أنهم سوف يكونو مرتدين صاروخاً يقوم بزيادة سرعتهم و في نفس الوقت 
عليك ان تتفادى العوائق في طريقك إلى خط النهاية مثل الصخور الجليدية , المنعطفات الكثيرة متجاوزاً كافة المتسابقين في طريقك.
مميزات اللعبة :
* سرعة كبيرة للاعب و ذلك بفضل فكرة إضافة الصواريخ النفاثة .
* سلاسة في التحرك .
----------------------------
2- لعبة The Pit
لعبة جديدة من إبتكار مطور العاب الصعوبة Ketchapp , حيث أنه عليك الجري في طريق محاط بالنيران إلى أبعد مسافة ممكن الوصول إليها من اجل تحطيم رقمك القياسي متفادياً كافة العقبات القاتلة التي تظهر في طريقك .
مميزات اللعبة :
* إمكانية إختيار / تغيير الشخصية الخاصة بك من بين العديد من الشخصيات .
* سلاسة و سرعة في التحرك إضافة لزيادة سرعة اللعبة كل ما تقدمت .
* لعبة ممتعة و مسلية في اوقات الفراغ  .
----------------------------
3- لعبة QbQbQb
لعبة تطابق الالوان , في هذه اللعبة علي ان تقوم بالإستمرار في تحرك الدائرة لشبيهة بالكوكب من اجل ان تقوم بإسقاط المكعبات المتشابهة اللون بالقرب من بعضها البعض , فوق بعضها محاولاً تسجيل أكبر أو أعلى رقم قياسي في اللعبة.
----------------------------
4- Age of Wushu Dynasty
لعبة من نوع RPG , لعبة عبر الانترنت تحكي قبيلة Wushu التي كانت تتقن فنون القتال لقديمة بمختلف انواعها في عالم جيانغو لفنون القتال و التدمير اليابانية القديمة , حيث انه سوف تقوم بشن حروب على باقي الشعوب بمساعدة العديد من الاصدقاء عبر الانترت من اجل الانتصار في هذه المعارك .
----------------------------
5- لعبة Worms 4
الجزء الرابع من لعبة حرب الديدان الحمراء ضد الديدان الزرقاء , اللعبة المعروف بحماستها و التي سبق و لعبها بعضكم على اجهزة الحاسوب , عليك في هذه اللعبة ان تقوم بالإختيار بين الفريقين الازرق / الاحمر و من ثم ان تقوم بإستعمال كافة الاسلحة لديك في هدف القضاء على الفريق المنافس لك من الديدان دون ان تترك أيَّ دودةٍ منهم من اجل الإنتصار في معركتك.

هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات