جديد الموقع

افضل أربع (4) تطبيقات لإستعادة ملفاتك و صورك بعد حذفها أو بعد عمل فورمات لهاتفك الاندرويد

السلام عليكم و رحمة الله ، الكثير من مستخدمى الاندرويد يعانون من مشكلة حذف ملفات هامة او عمل فورمات للهاتف و به ملفات و صور و فيديوهات مهمة جداً , و فى بعض الأحيان تحتاج الى تلك الملفات التى قمت بحذفها او التى تم حذفها بالخطأ.

اليوم عميلة إسترجاع الملفات  للأندرويد سهلة و بسيطة بعد التطور الملحوظ لبرامج الاندرويد , و لكن عليك أن تحذر من إنه يوجد الكثير من البرامج الخادعة التى لا تفعل ذلك و لهذا سنقدم لك اليوم افضل البرامج التى تقوم بإستعادة الملفات بطريقة صحيحة :


تطبيق DiskDigger لا يختلف عليه إثنين من حيث كفائته و قوته على إسترجاع الملفات ولكنه يتطلب وجود صلاحيات الروت حتي تستطيع إستخدامه . حيث يمكنك من تحديد كل ما تريده من ملفات و صور و فيديوهات لتسترجعها مرة أخرى ، و يمكنك ايضاً ان تصل الى الطبقة التى يتم التخزين عليها بعد إزالة الملفات من الهاتف .
رابط تحميل DiskDigger photo recovery



يعد تطبيق Restore Image من التطبيقات الأكثر كفاءة في إسترجاع الصور المحذوفة ، حيث يقوم بإسترجاعها بسرعة رهيبة و يمتاز أيضاً بواجهة بسيطة و سهلة في التعامل معها ، إذا كنت تريد إسترجاع الصور فقط ، عليك بهذا التطبيق .
رابط تحميل Restore Image Super easy



مبدأ عمله شبيه بسلة  للمهملات , حيث إنه بعد يقوم بتخزين اى ملف او صورة او فيديو تقوم بحذفه , فيجعلك تسترجع أى ملف بكل سهولة و خاصة الذى قمت بحذفه عن طريق الخطأ  و فى خطوة واحدة فقط , يمتاز أيضاً بواجهة بسيطة و سهلة في التعامل معها .
رابط تحميل : Dumpster Image & Video Restore



الجميل في هذا التطبيق أنك  تستطيع تحديد كل ما تريد إسترجاعه من ملفات وصور و فيديوهات ليس فقط على الذاكرة الداخلية للهاتف و لكن على الذاكرة الخارجية ايضاً بطريقة سهلة جداً و بسيطة .
رابط تحميل :  Undeleter Recover Files & Data

هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
 
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات