تطبيق تحميل الفيديو من اليوتوب بضغطة زر SnapTube

تطبيق تحميل الفيديو من اليوتوب بضغطة زر SnapTube

SnapTube apk, أثناء استخدامنا لتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، كثيراً ما نصادف فيديوهات جميلة ومضحكة أو مقاطع فيديو مفيدة، ونريد أن نحفظها في هواتفنا أو نشاركها مع الأصدقاء، لكن معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وتويتر وغيرها لا توفر خاصية تنزيل الفيديو إلى الهاتف، وتكتفي بإتاحة مشاهدة مقاطع الفيديو مع إمكانية مشاركة رابط الفيديو فقط مع الآخرين، وهذا قد يزعج الكثير من المستخدمين.
تطبيق تحميل الفيديو, تطبيق سناب تيوب Snaptube
هنا تأتي الحاجة لتطبيقات تحميل مقاطع الفيديو إلى الهاتف، فلذلك اليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق سناب تيوب SnapTube apk pro إصدار احترافي للأندرويد، وهو تطبيق مفيد ومجاني لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد. أو على كومبيوتر ويندوز عن طريق برنامج بلوستاك، والتطبيق يدعم العديد من منصات الصوت والفيديو عبر الإنترنت ويسمح بالتنزيل السريع بالعديد من الصيغات.
تطبيق تحميل الفيديو من اليوتوب بضغطة زر SnapTube
يستطيع تطبيق سناب تيوب Snaptube تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، ويدعم أيضاً التطبيق باقي المواقع مثل فيسبوك و إنستاغرام وتويتر وديلي موشن وفيمو وأكثر من 50 موقع آخر كما يمكنك أيضاً إضافة المواقع الخاصة بك. تطبيق سناب تيوب Snaptube أكثر من من مجرد أداة للتحميل فهو أيضاً متصفح يمكن من خلال تصفح أي موقع وتنزيل مقاطع الفيديو المعروضة على أي صفحة من صفحاته حتى وإن كان الموقع لا يدعم ذلك، كما أنه يتوفر على ميزة حفظ حالات واتس اب.
أيضا تجدر الإشارة إلى أن تطبيق سناب تيوب يتميز بواجهة مستخدم حديثة وجميلة تمكنك من تصفح الفيديوهات الأشهر على الويب ومشاهدتها على مختلفة المواقع التى يدعمها كما يمكن من خلال التطبيق البحث عن الفيديوهات بواسطة الكلمات البحثية المختلفة.

تطبيق تحميل الفيديو من اليوتوب بضغطة زر SnapTube
معلومات تقنية عن Snaptube apk:
توافق التطبيق:
- يعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك.

الرقم التّسلسلي للإصدار:  
SnapTube - YouTube Downloader HD Video v6.05.0.6055610 [Final] [Vip]
حجم التطبيق:
14 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة: 

إرسال تعليق

0 تعليقات