جديد الموقع

تطبيق wire لإجراء محادثات و مكالمات مجانية مشفرة مع كل الأنظمة

السلام عليكم و رحمة الله ، شركة wire السويسرية التي تتكون من فريق قاموا  بابتكارالسكايب قبل 13 سنة , اعلنت عن خوارزمية  جديدة ستحدث انقلابا في عالم الاتصالات , وذلك لانها تتيح إجراء مكالمات هاتفية عبرالأنترنت مجانا , وشهد التطبيق إقبال كبير من المستخدمين وردود إيجابية كبيرة .

وقالت الشركة إن عملية تطويرها هذه الخوارزمية الجديدة استغرقت مايقارب العامين، وما يميزها أنها مشفرة بشكل كامل، وعليه فسيكون من الصعب على أي جهة أخرى أن تقوم بالتجسس عليك وعلى الإتصالات التي تقوم بها ، لكونها تعتمد على بروتوكولات مشفرة ، مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي  تعتمد على بروتوكولات مكشوفة ،ما يسهل على شركات الإتصالات التجسس على المستخدمين ، ومنع عليهم الإتصالات داخل هذه التطبيقات ، كما حدث مؤخرا في المغرب.
تطبيق Wire هو تطبيق بسيط ومُميز للمراسلة ومُشاركة الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية من خلال محادثات خاصة أو عامة. يتميز التطبيق بكونه سريع وآمن، كما أنّه يوُفر اتصالات بجودة عالية حتى في الدردشات الجماعية، والتي يُمكن إضافة ما يصل إلى 128 شخص فيها، كما يتميز التطبيق بإمكانيته على مزامنة رسائلك بين أنظمة أندرويد و iOS.

- رابط للمتصفح.
- رابط تحميل التطبيق للأندرويد Wire.
- رابط تحميل التطبيق للأيفون wire.
- رابط تحميل التطبيق للحواسيب wire.

ليست هناك تعليقات