جديد الموقع

لعبة FarmVille 2 Country Escape مهكرة للاندرويد - اخر تحديث

تحميل لعبة farmville 2 للاندرويد مهكرة, تنزيل لعبة farmville 2 مهكرة, farmville 2 apk مهكرة, تحميل لعبة فارم فيل مهكرة, تهكير لعبة farmville 2, farmville 2 مهكره على الاندرويد, هكر farmville 2 للاندرويد, farmville2 مهكره على الاندرويد.
لعبة FarmVille 2 Country Escape في جزئها الثاني،  هي واحدة من الألعاب الاجتماعية الأكثر شعبية حالياً ، والتي تم تطويرها على أجهزة الأندرويد برسومات جديدة والمزيد من خيارات اللعب.

مثلما هو الحال في الجزء الأول، فإن لاعبي FarmVille 2 Country Escape ملزمون بتحويل مزرعة فارغة تقريبا و متهالكة إلى مزرعة كبيرة ومزدهرة، تعج بالحياة . و لتقوم بذلك، يمكنك إنشاء جميع أنواع البنايات: كطواحين الهواء، والاسطبلات وحظائر التخزين، والحدائق، وغيرها، وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا تربية الكثير من الحيوانات.
طريقة اللعب في FarmVille 2 Country Escape تشبه كثيرا حد التطابق اللعبةالأصلية. في بعض الجوانب، ستجد فيها لعبة استراتيجيات وإدارة، ولكن الهدف الرئيسي من اللعبة يبقى هو خلق عناصر وانتظار ثمارها (أو تدفع المال للقيام بذلك). وهذا يعني، أن طريقة اللعب مثالية أيضا لمن يريد اللعب لفترات قصيرة من الوقت فقط .
فيما يخص الصور و الرسومات، فقد تحسنت في FarmVille 2 Country Escape كثيرا، وأصبحت تقدم نماذج ثلاثية الأبعاد لجميع مكونات اللعبة وشخصياتها. أضف إلى ذلك، أن التصميم الفني ككل جيد جدا.
FarmVille 2 Country Escape هي لعبة إدارة اجتماعية ممتازة. لأنها توفر لك كل الأدوات التي قد تحتاجها كلاعب للعمل كما سابقتها. و لكن مع توفير المزيد من الخيارات، ورسومات أحسن، وكذلك الكثير من التفاعل الاجتماعي: ببساطة، لقد عاد ملك الألعاب.
المتطلبات :
نسخة أندرويد 2.3 فما فوق.
رقم الإصدار :
FarmVille 2 Country Escape v8.7.1906 [Unlimited Keys]
محتوى الإصدار المهكّر :
- مفاتيح غير محدودة.
روابط التحميل أسفل المقالة. 
صور من داخل اللعبة : 
رابط تحميل الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

تحميل FarmVille 2 مهكرة :
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات