تسريب : جلاكسي إس 7 سيبدو مألوفًا بشكل كبير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ، إذا كان  التقرير الجديد الذي نشره موقع The Korea Times صحيحاً , فإن هاتف جلاكسي إس 7 المُنتظر العام القادم، لا يوجد أي فرق بينه وبين هاتف “إس 6″، حيث من المُفترض أن يُقدّم الهاتف الجديد تحسينًا على المواصفات الداخلية ، مع الحفاظ على نفس الشكل .

و حسب ما جاءت به التسريبات ، فإن Galaxy S7 سيُقدّم شاشةً أفضل بزوايا رؤية مُحسّنة، ومُعالجًا أسرع، وشرائح ذاكرة عشوائية أحدث، وكاميرا أقوى. والمُفاجأة -لو صحّت هذه المعلومات- هي عودة دعم بطاقات التخزين الخارجية microSD.
كما أنه من المنتظر أن  تُعلن سامسونج عن الهاتف مُبكّرًا عن موعده التقليدي، وذلك خلال شهر شباط/فبراير القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة .

لكن لماذا حافظت سامسونغ على نفس التصميم ؟
السبب الأوّل والأبرز، هو أن هذا سيُساعد سامسونج في النقص من تكاليف الإنتاج لاعتمادها على نفس خط الإنتاج الذي طوّرته مُسبقًا لصناعة “إس 6″، وهذا قد يعني بيع “إس 7” بسعرٍ أقل لتحسين مبيعات الشركة التي لم تصل إلى مستوى طموح الشركة  هذا العام رغم أن الهاتف قد نال استحسان أغلبية النقّاد .
أمّا السّبب الثاني فيتجلّى في أن الهاتف ليس بحاجة إلى إعادة تصميم كما ترى سامسونج ، وهذا منطقي إلى حد كبير، فالتصميم المصنوع من المعدن والزجاج يمتلك مظهرًا أنيقًا وعالي الجودة أفضل بمراحل من تصاميم سامسونج البلاستيكية القديمة ، ومن غير المُستبعد أن تعمل سامسونج على تحسين نفس التصميم تدريجيًا خلال الأعوام القادمة بدل الاستغناء عنه بعد إصدارٍ واحدٍ فقط

عموماً تبقى هذه عبارة عن تسريبات ليست مؤكدة، وفي الوقت الذي لا يُشكّل فيه الحفاظ على نفس التصميم أي مُفاجأة، إلّا أن عودة سامسونج إلى دعم ذواكر microSD في هذه السلسلة سوف يُشير في حال حدوثه بأنها استمعت إلى الشكوى الأكبر التي قدّمها مُستخدمو هواتف الشركة حول هذا الهاتف ، و هذا أمر إيجابي يحسب للشركة .

في النهاية ، أكبر مساعدة يمكن أن تقدموها لنا هي مشاركتنا بتعليقاتكم و آرائكم ، فهذا يدفعنا للمزيد من العمل و الإجتهاد لتحسين جودة مواضيعنا ، وشكراً .

إرسال تعليق

0 تعليقات