القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقعين لإرسال الـ SMS بسرعة لأي دولة في العالم مجانا وبدون حدود

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم متتبعي مدونة أندرويدر.
في تدوينات سابقة كنت قد طرحت عليكم مجموعة من المواقع التي ترسل رسائل مجانية قصيرة إلى جميع الدول .  وفي موضوع اليوم ساقترح عليكم كذلك  موقعين جديدين لإرسال الرسائل النصية القصيرة عن تجربة مني لها . كما يمتاز هذين الموقعين بسرعة إرسال الرسائل كما لاحظت من خلال إرسال لبعض الرسائل النصية التجريبية .
موقع :Globfone

موقع جميل وسهل في التعامل ، يضمن لك إرسال رسائل نصية قصيرة إلى كل دول العالم ، يكفي اولا ان تحدد بلد الإرسال من قائمة SELECT RECIPIENT COUNTRY بعد ذلك تكتب رقمك الهاتفي وتنتقل إلى كتابة الرسالة عن طريق النقر على الزر next . بعد الإنهاء يمكنك إرسال رسالتك بالنقر على الزر next أيضا وتأكد انك علمت على i’m not a robot. تم بعد ذلك إنتظر إلى حين إكتمال شريط ” جاري الإرسال ”  وظهور  رسالة تم الإرسال بنجاح  . في بعض الاحيان قد تتوصل بالرسالة قبل وصول شريط جاري الإرسال إلى 100% .
أنصحك بان تجرب على رقمك الهاتفي قبل ان تحاول إرسال اي رسالة  .
موقع Mjoy :
 موقع اعجبني كثيرا كونه سريع جدا في إرسال الرسائل النصية القصيرة ، يكفي ان تقوم بكتابة رقمك الهاتفي في الصفحة الاولى للموقع ، بعد ذلك ستتوصل برسالة نصية قصيرة إلى هاتفك بها رابط تفعيل الحساب . قبل النقر عليه تأكد ان هاتفك متصل بالانترنت ، حيث ان الرابط لن يعمل إلا في هاتفك . بعد النقر وتفعيل الحساب انقر على SMS وارسل اول رسالة لك . حيث لايمكنك إرسال إلا 15 رسالة في الدقيقة الواحدة او اقل .
في النهاية ، أكبر مساعدة يمكن أن تقدموها لنا هي مشاركة التدوينة مع أصدقائكم ، أو الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك من هنا ، و شكراً .

تعليقات