جديد الموقع

خبر : لن يحصل أصحاب جالاكسي S4 ولا جالاكسي نوت 3 على الأندرويد مارشيملو


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،

في كل سنة نصادف موسم جديد من مسلسل تحديثات الاندرويد، هذا العام نحن مع اندرويد 6.0 أو المارشميلو ، وكالعادة مع الحدث الذي تصنعه سامسونج كل عام، بخصوص عدم توفيرها التحديث لبعض الأجهزة، للأسف اليوم سيكون لدينا خبر سيء و لن يروق الكثيرين .

حيث يتحدث عن غياب جهازين مهمين من أجهزة سامسونج ، وهما جالاكسي S4 وجالاكسي نوت 3 ، حيث بحسب القائمة المصورة أمامكم أعلاه فإن هذين الجهازين لن يحصلا على التحديث للأسف.

هذا شبيه بما حصل العام الماضي مع جهاز جالاكسي S3، والذي أثار ضجة واسعة مع جالاكسي نوت 2، حيث لم توفر لهما سامسونج تحديث الاندرويد 5.0 أو المصاصة، بالتالي الموضوع نفسه يتكرر هذا العام، ولن يحصل أصحاب جالاكسي S4 ولا جالاكسي نوت 3 على الأندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس، والسبب سيكون واضحا: عدم قدرة الجهازين على تشغيل النظام بشكل جيد.

على سبيل الذكر ، من الواضح أن s4 أفضل من galaxy j1 و j2 ، و مع ذلك حصلا على التحديث ، مما يدفعنا إلى التفكير أن هذه سياسة الشركة لمصلحتها ربما من أجل بيع المخزون ، فعندما يتحدث المال لآ حاجة للمنطق .

يشير الجدول  إلى أن هذين الجهازين لم يتم قبولهما في اختبارات الأداء التي تقرر من خلالها سامسونج الأجهزة التي ستحصل على التحديث الجديد من عدمه، بالتالي هذا إعلان لكل من يملك هذين الجهازين ويطمح بالحصول على تحديثات الاندرويد ، أنه يجب عليه شراء أحد الأجهزة التي ستحصل على التحديث مما هو وارد في القائمة.

ليست هناك تعليقات