جديد الموقع

تطبيق Du Speed Booster لتسريع الهاتف للأندرويد



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم متتبعي مدونة أندرويدر.
توجد الكثير من التطبيقات التي تُعنى بتسريع الهاتف في متجر جوجل  وتختلف هذه التطبيقات من حيث الميزات والأداء. 

اليوم سنتحدّث عن تطبيق Du Speed Booster من تطوير استديو دو للتطبيقات “DU APPS STUDIO”.
حصل التطبيق في السنة الماضية على شهادة من قبل مؤسسة AV-TEST الألمانيّة التي تقوم بتقييم وتصنيف برامج الحماية من الفيروسات وتطبيقات الأندرويد والويندوز طبقًا لمعايير مختلفة، وذلك لاحتوائه على ميزة الحماية من البرمجيات الخبيثة “anti-malware”، وتم نشر مقال في رويترز عن التطبيق لما حصد من تعليقات إيجابية على أدائه في تحسين وتسريع الهواتف الذّكية.

 يتميّز التطبيق بواجهات جميلة وواضحة ويسهل التعامل معها، ويمتلك ستة أقسام رئيسيّة وهي كالتالي: تسريع الهاتف، تنظيف ملفات الكاش، مدير التطبيقات، تسريع شبكة الاتصال، الحماية وقسم حفظ البطارية. وعند الضغط على زر الفحص، يقوم التطبيق بمعاينة الهاتف لمعرفة التطبيقات المفتوحة والتي تستهلك الطاقة في الهاتف وتؤثر على سرعة أدائه ، كما يقوم بتحليل كمية ملفات الكاش التي تستهلك من مساحة الهاتف، ومعرفة التطبيقات التي تستهلك الانترنت وتساهم في إبطاء سرعة الاتصال في الجهاز، وثم يقوم التطبيق بإغلاق التطبيقات التي تؤثّر سلبًا على أداء وسرعة الاتصال في الهاتف وحذف الملفات غير المفيدة.

وتستطيع من خلال التطبيق معرفة من هي البرامج التي تعمل في خلفية الجهاز حيث يمكنك اختيار من هي التطبيقات التي تريد إغلاقها، كما يعرض لك من هي البرامج التي تترك أكبر كمية من ملفات الكاش في جهازك ويعطيك خيار حذفها كلها أو اختيار ماتريد الاحتفاظ فيه. ويملك التطبيق أيصًا قسماً لإدارة التطبيقات لتنصيبها أو ازالتها أو نقلها الى الذاكرة الخارجية، كما يوفّر قسمًا يعرض فيه أفضل التطبيقات والألعاب المجانية المتوافرة على مخدمات الشركة.

يملك التطبيق أيضًا ميزة مهمة وهي تسريع أداء الألعاب حيث يمكنك إضافة اللعبة التي تريدها أن تعمل بسرعة وسلاسة أكبرفي هاتفك، حيث يقوم التطبيق بإيقاف التطبيقات الغير متعلقة باللعبة والتي تعمل في خلفية الهاتف ويقوم بمسح ملفات الكاش ومراقبة الذاكرة العشوائية ليقوم بإيقاف أي تطبيق قد يؤثّر على أداء اللعبة وذلك كله يتم عند تشغيل اللعبة.

من الجدير بالذّكر أيضاً أنه يوجد حوالي 10 مليون مستخدم قيّم التطبيق وحصل على 4.5 نجمة في متجر جوجل بلاي كما تم تحميله مايزيد عن الـ100  مليون مرة على أجهزة الأندرويد إلى الآن.

متوافق مع
أندرويد  
الحجم
11 mg ميجا بايت
الإصدار
2.6.7
الترخيص
مجاني
رابط مباشر
من هنا Here
متجر غوغل
في النهاية ، أكبر مساعدة يمكن أن تقدموها لنا هي مشاركة التدوينة مع أصدقائكم ، أو الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك من هنا ، و شكراً .

ليست هناك تعليقات