القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسريع هاتف سامسونج, كيف اخلي النت سريع في الجوال, تسريع الاندرويد بدون برامج, كيف اجعل هاتفي جميل, كود تسريع الاندرويد, تطبيق يجعل الهاتف اسرع, حل مشكلة بطئ هاتف سامسونج, هاتفي اصبح ثقيل.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم متتبعي مدونة أندرويب. الكثير من مستعملي اجهزة الاندرويد يعانون من مشاكل الإستهلاك الكبير للبطارية، إستهلاك جزء كبير من الذاكرة العشوائية و أيضاً  البطئ المفرط نتيجة كثرة التطبيقات و التعديلات المفعّلة على النظام. و لكن هناك العديد من الحلول لذلك نذكر منها :
1. استعمال لانشر غير اللانشر الذي تقوم بإستعماله حتى و إن كان أساسياً , من تجربة شخصية , فإن أفضل اللانشرات هي [Apex , Nova , Action] حيث انها تتميز بالسرعة نتيجة بنائها على الشيفرة المصدرية الخاصة بلانشر غوغل و هو لانشر نظام أندرويد الخام ، إضافة إلى أنه ذا مظهر جميل و يقبل التعديل عن طريق ثيمات و حزم الايقونات ، مما يساعدك على تسريع جهازك عن طريق إستعمالها و تعديل شكلها في حال لم تعجبك .
تحميل لانشر Nova Launcher | تحميل لانشر Apex Launcher | تحميل لانشر Action Launcher.
2 . استخدام تطبيق لإيقاف التطبيقات التّي تعمل في الخلفية , و أفضلهم تطبيق Greenify هو تطبيق يقوم بتجميد تطبيقات جهازك , حيث انه عند تجميدها لن تصلك اشعاراتها , و بذلك سوف تتوقف عن إستغلال مساحة من الذاكرة العشوائية مما يؤدي إلى التخفيف من الإستهلاك و زيادة سرعة الجهاز و سيؤّثر أيضاً التطبيق في توفير طاقة جهازك بنسبة جيدة . 
3 . حذف الملفات المؤقتة الغير مهمة / الغير مُستخدمة , و من التطبيقات Ram Booster , هو تطبيق يقوم بإخلاء الرام , حيث أنه يقوم بتنضيف الرام عند دخولك و خروجك من كل تطبيق مما يؤدي إلى توفير أكبر حد من مساحة الرام , كما يقوم بحذف الملفات المؤقتة الغير مُستخدمة , و الغير مُهمّة , و الخاصّة بالتطبيقات المحذوفة . 


أما بالنسبة لموضوع توفير البطارية ، فيجب عليك عزيزي القارئ أن تعلم أنه ليس هناك تطبيقات موفرة للطاقة ، و لكن لا يمكننا سوى القيام ببعض الخطوات الأساسية البسيطة لتوفير الطاقة :
1 - عدم استخدام الجهاز عند الشحن .
2 - الشحن إلى 100% دفعة وحدة بدون اعتراض عملية الشحن .

3- استعمال الشاحن الأصلي .
4 - عدم ترك الجهاز إلى أدنى من 15% , و ذلك لأنها النسبة المثالية لبدء الشحن .

5 - عدم تشغيل التقينات الغير مهمّة ( البلوتوث – NFC ) .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات