جديد الموقع

تطبيق VLC for Android كامل للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم  سنتطرق لتطبيق VLC for Android الغني عن التعريف نظراً لشهرته العالمية المكتسبة عبر أجهزة الحاسوب، قارئ الفيديو و الملفات الصوتية ، في إصداره الخاص بأجهزة الأندرويد .

إذاً أصبح بإمكان مستخدمي أندرويد تحميل هذا التّطبيق لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بجودة عالية على أجهزتهم، و فيما يلي نأتي على ذكر أبرز مميزاته:
1. دعم لفيديوهات HDR و 360 درجة جنبًا إلى جنب مع دعمه Chromecast، ففي حال كان ترميز ملف الوسائط الذي تحاول تشغيله مدعومًا من قبل Chromecast، فإن جهازك سيعمل كخادم بث لعرض المحتوى على جهاز التلفاز عالي الوضوح من خلال Chromecast، بينما إذا كان ترميز الملف غير مدعوم فإن جهازك سيعمل على تحويل وبث الملف في نفس الوقت، مما يعني استنزاف بطارية الجهاز بسرعة كبيرة.
2. دعم تشغيل الفيديو العائم، الذي يتيح مشاهدة الفيديو أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، كما دعم ميزة تشغيل الفيديو بخاصية النوافذ المتعددة Multi Window المدعومة في أجهزة سامسونج وإل جي، وقريبًا بشكل افتراضي في Android N.
3. إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية، هذا يعني أنك تستطيع أثناء مُشاهدة الفيديو، استخدام التطبيقات الأخرى على هاتفك أو حاسبك اللوحي، مع الاستمرار بالاستماع للصوت الخاص بالفيديو، والعودة في أي وقت لمُشاهدة الفيديو نفسه دون أي انقطاع.
4. دعم الفيديو ثلاثي الأبعاد بزاوية 360 درجة، ويدعم نظام السيارات “أندرويد أوتو” Android Auto، بالإضافة إلى دمج وضع النهار والليل DayNight، أيضًا مع إمكانية مواصلة الملفات الصوتية من مكان التوقف للكتب الصوتية والبوكاست، كما أصبح يدعم تسريع الفيديو بمقدار 10 ثوانٍ من خلال النقر على حافة الشاشة.
و مجموعة من التحديثات الجانبية الأخرى.
تطبيق VLC for Android كامل للاندرويد برابط مباشر
المتطلبات:
حسب معالج جهازك (أنظر أسفل المقالة)
رقم الإصدار:
VLC for Android v3.0.0
- روابط التحميل أسفل المقالة -
صور للتطبيق:



رابط VLC for Android من متجر غوغل:

تحميل VLC for Android روابط خارجية:
إصدار لأجهزة الأندرويد بمعالج ARM:
إصدار لأجهزة الأندرويد بمعالج ARM64:
إصدار لأجهزة الأندرويد بمعالج X86:

ليست هناك تعليقات