جديد الموقع

Modern Combat 4 رائعة ألعاب القنص و حرب الشوارع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , نقدم لكم لعبة التصويب القتالية Modern Combat 4  كاملة , وتعتبر من بين افضل العاب اندرويد لهذا العام. 
- مميزات اللعبة :
- لعبة Modern Combat 4 Blackout   تدعم اللغة العربية.
- تتميّز لعبة “مودرن كومبات 5 بلاك آوت” بنظام تقدّم موّحد في الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين. وتمنح المباريات الفردية أو متعددة اللاعبين نقاط خبرة تساعدهم على الصعود بفئاتهم لمستويات أعلى وإتقان في استخدام الأسلحة وفيما يلي اهم ميزات اللعبة.
- حملات اللعب الفردي ومهام شاقة وسريعة كما تتضمن اللعبة مهام العمليات الخاصة لأول مرة وهي مهام قصيرة وممتعة ترتكز على تحقيق مجموعة من الأهداف منها، حماية الحلفاء وتطهير الغرف من الأعداء واغتيال الأهداف وغيرها.
- مزايا جديدة للعب الفردي ومنها، التحكم بالطائرات والاستكشاف.
- الوضع متعدد اللاعبين يقدم مباريات شرسة بين الفرق، وتتيح اللعبة للاعبيها تكوين فرق قوية بالتعاون مع أصدقائهم أو اللاعبين الآخرين الذين يقابلونهم داخل اللعبة، ومن ثم خوض مباريات مع فرق أخرى من كافة أنحاء العالم.
- مباريات الوضع متعدد اللاعبين ستشتمل على 6 لاعبين لكل فرقة.
- تتوفر حزمتين للدعم العسكري لإحراز الاغتيالات المتتالية وتتميّز بـ6 قدرات وهي، الضربة الجوية وقاذف القنابل، والطائرة الآلية المساعدة والبرج الآلي والطائرة المروحية للكشافة.
- دردشة عالمية بين الفرق المتنافسة.
- تصميم مُبهر ومؤثرات مبتكرة، ظلال آنية وعناصر فيزيائية مماثلة للواقع ونظام الرؤية الهندسية والآشعة الشمسية وتصحيح الألوان وغيرها.

المتطلبات : 
نظام أندرويد  2.3  أو أحدث 
- 1 GHz CPU
512 MB RAM

- Adreno 205 GPU or equivalent

- Available storage: 1.9 GB


رقم الإصدار :
Modern Combat 4 Zero Hour v1.2.2e
 محتوى الهكر في هذا الإصدار : 
Mod Money

 إذا كنت ترغب فقط في الإصدار المجاني من متجر غوغل : من هنا 

تحميل اللعبة : 


ملاحظة : في حالة لم تشتغل اللعبة أو واجهتم أي مشكل في التحميل، المرجو إبلاغنا في التعليقات. 

صور من داخل اللعبة :



ليست هناك تعليقات