تحميل مباشر - لعبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد

تحميل مباشر - لعبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد

أقدم لكم لعبة Angry Birds 2 مهكرة للأندرويد، تعد لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 واحدة من أكثر الألعاب التي لاقت رواجاً مبكراً على منصة أندرويد منذ انطلاقها ومنذ ذلك الحين ولعبة أنجري بيردس تحتل مرتبة متقدمة بين ألعاب أندرويد على أجهزة المحمول والتابلت، حيث قامت شركة Rovio Entertainment بعمل الكثير من التعديلات والتحديثات منذ الصدور الأول للعبة وحتى يومنا هذا مع اطلاقها للإصدار الثاني من اللعبة Angry Birds 2. 
تحميل مباشر - لعبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد

طريقة التثبيت لتعمل اللعبة Angry Birds Epic بشكل كامل

يتوجب ان تعمل على تحميل احد برامج فك الضغط على هاتفك المحمول للتعامل مع ملف البيانات وننصح هنا بتطبيق ES File Explorer الذي يمكن تحميله على الرابط هنا.
قم بتبيت الملف apk الخاص باللعبة Angry Birds 2 ولاتعمل على تشغيلها, استخدم التطبيق ES File Explorer لفك الضغط عن ملف البيانات, اعمل هنا على فتح المجلد بعد فك الضغط ونقل com.rovio.gold الى مجلد Obb والمسار التالي تحديدا:
sdcard/Android/Obb
حين انتهاء عملية النسخ يمكنك تسغيل اللعبة والاستمتاع بها.
 تحميل مباشر - لعبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد
 بيانات تقنية عن لعبة Angry Birds 2:
وصف المطور:
Join hundreds of millions of players for FREE and start your Angry Birds slingshot adventure now! Team up with your friends, gather in clans and take on challenges and events in the all new game modes. Are you ready to evolve your birds and show your skills in the most daring Angry Birds game out there?
اخر إصدارات اللّعبة:
Angry Birds 2 v2.45.0 [Mod]
نظام التشغيل:
- إصدار أندرويد 4.1 فما أعلى وأحدث من ذلك.
تقييم اللعبة على المتجر:
تقييم 4,4 نجمة من اصل 5,0
محتوى و نوع التهكير ☠:
1. Infinite Gems;
2. Infinite Energy;
3. Infinite Black Pearls.
حجم اللّعبة:
187 ميغا بايت.

إرسال تعليق

0 تعليقات